منتدى الإعلام العربي 2019... ونكهة خاصة

مع كل دورة من دوراته السنوية، ومنتدى الإعلام العربي ينتقل من تألق إلى آخر، وهو المنتدى الذي يقام كل عام تحت رعاية وحضور الشيخ محمد بن راشد المكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء الإماراتي حفظه الله ورعاه... واستضافته دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 إلى 28 مارس الماضي. 
إن تألق الإمارات العربية المتحدة في هذا المنتدى يعطي انطباعاً عاماً، بالاهتمام الشخصي على مستوى أعلى السلطات في الدولة، في كل ما تتبناه من قضايا إعلامية تخدم البشرية جمعاء، وتعمل بشكل أساسي لمصلحة الشعوب في العالم أجمع... ولعلنا - كمتابعين إعلاميين - أن ندرك القضايا الإعلامية المهمة التي يتناولها هذا المنتدى على المستوى العربي والدولي أيضاً، ومن ثم إلقاء الضوء على القضايا التي تهم المجال الإعلامي، وتصب في تحقيق مصلحته. وذلك بالنظر للشخصيات الكبيرة في العالم التي يستضيفها المنتدى، والنهل من خبراتها لتحقيق الهدف المنشود. 
ومن ناحية أخرى، فإن إلقاء الضوء والاهتمام من قبل القائمين على المنتدى في الإمارات، والعمل في سبيل إنجاحه بشتى الطرق المتوافرة، قد ساهم في تقديم الخدمة الجليلة للمجال الإعلامي، ولفت الأنظار إلى هذا المجال الحيوي، فهذا المنتدى برز دوره، وحقق رؤية لأصحاب القرار الإعلامي في العالم العربي.
إننا - كخليجيين - يحق لنا أن نفخر بوجود دولة خليجية بيننا مثل الإمارات، تقوم بهذه المهمة على المستويين العربي والدولي، وتعمل على تحقيق النجاح تلو النجاح، والمتمثل في تنظيم هذا النوع من المنتديات، التي تساهم مساهمة كبيرة في خدمة المجتمع الدولي والشعوب المنضوية تحت لوائه، فشكراً من القلب لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشكراً من القلب لصاحب المبادرة والمساهمة البناءة الشيخ محمد بن راشد المكتوم، ومن نجاح إلى نجاح لمنتدى الإعلام العربي 2019... والله الموفق
 

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address