الاتحاد العربي للعمل التطوعي يكرم القاضي لدوره في العمل التطوعي


قال عضو الاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس فريق حلم أخضر شبيب العجمي أنه في 15 من شهر سبتمبر من كل عام يقيم الاتحاد العربي للعمل التطوعي حفل تكريم بكافة ارجاء عالمنا العربي ، حيث يقوم الاتحاد بتكريم الناشطيين المتميزين واصحاب المبادرات التطوعية التي خدمت بلدانهم ومجتمعاتهم في عالمهم العربي كلا منهم في بلده من قبل ممثلين الاتحاد .

واضاف العجمي انه في كل عام من هذا اليوم يكون يوم فارق واساسي للاستذكار باهمية التطوع ودورة الكبير ببناء المجتمعات ولهذا العام هناك خصوصية كبيرة بان هذا التكريم يتزامن مع بداية تعافي العالم من جائحة كورونا وتأثيراتها الكبيرة التي مست العالم .

واكد العجمي على دور شباب دولة الكويت في هذا المجال من خلال لمساتهم وتواجدهم داخل الكويت وخارجها في مساعدة المجتمعات ودعم العمل التطوعي والبيئي والانساني .

ومن هذا المنطلق يقوم الاتحاد بتوثيق وتسجيل هذا التكريم لكافة الدول العربية تقديرا لدور المتطوعين وعملهم المتميز وكما عهدنا الكويت دائما سباقة فاليوم تسجل باحرف من فخر لابناءها المتميزين في العمل التطوعي وكل هذا ياتي رد اعتبار لدور ابناء الكويت الباريين المتطوعين في مختلف المجالات ومنهم الاستاذ عمر القاضي الرئيس التنفيذي لشركة المطوع والقاضي GAC MOTOR

والذي له العديد من المساهمات والمبادرات لدعم وزيادة التنوع البيولوجي في البيئة الكويتية.