الحجرف يدعو أبناء محافظة الجهراء إلى الالتزام بقرار حظر التجوال


دعا محافظ الجهراء ناصر الحجرف جميع أبناء المحافظة إلى الالتزام التام والكامل بقرار مجلس الوزراء بالحظر الجزئي على جميع أنحاء البلاد من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، مؤكدا أن الالتزام يصب في صالح الصحة المجتمعية ووقايتهم من وباء "كورونا".

واضاف الحجرف في تصريح صحفي أن جميع الإجراءات الاحترازية السابقة التي اتخذتها السلطة الصحية ومنها حظر التجوال في الفترات السابقة ، لعبت دورا مهما وكانت عونا في التحرك السريع لاحتواء زيادة عدد الإصابات بهذا الفيروس.

وأكد الحجرف أن مجلس الوزراء اتخذ إجراءات سريعة واستباقية لتطويق الوباء بعد أن لاحظ ارتفاعا كبيرا في عدد الحالات المسجلة يوميا مما استدعى هذه الاجراءات الاستثنائية.

وناشد الحجرف جميع المواطنين والوافدين بتلقي التطعيم للوقاية من "الجائحة العالمية"،مستدركاً " لقد رأينا الدول التي استمرت في حملات التطعيم وكيف قد شهدت انخفاضا في مؤشر الإصابات"

ودعا الحجرف المواطنين كافة وعلى وجه الخصوص أهالي محافظة الجهراء إلى الالتزام بقرار حظر التجوال من أجل سلامتهم وتطويق الوباء، كون ذلك أهم سلاح في مواجهه هذا الفيروس القاتل، كما دعاهم الى الالتئام والتكاتف وعدم الارتهان لليأس والاشاعات.

وطالب الحجرف الجميع بأخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم تداول الشائعات التي ترد عبر التواصل الاجتماعي بمعلومات ليست دقيقة،قائلا أن وزارة الصحة تعقد وبشكل يومي مؤتمرا صحفياً لإيضاح مستجدات الوضع الصحي بكل شفافية والإجراءات الوقائية المتخذة في هذا الجانب.

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى وولي عهده الامين