top of page
Single post: Blog_Single_Post_Widget

الفارس تشكل فريق عمل لمتابعة أعمال معالجة آثار حريق المباركية


أصدرت وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، قرارا وزاريا يقضي بتشكيل فريق عمل استشاري لمتابعة أعمال معالجة آثار حريق المباركية ومشروع تطوير سوق المباركية التجارية برئاسة الوزيرة، وعضوية كلا من: الشيخة أمثال الأحمد رئيس مركز العمل التطوعي، و فهد غازي العبدالجليل، و الدكتور محمد خالد الجسار، والمهندس أحمد محمد العدواني، والمهندس صلاح علي الفاضل، وصالح محمد المذن، والمهندس عبدالله العكشان.

وأشارت الفارس في قرارها إلى أن الفريق يختص بمتابعة أعمال معالجة آثار حريق المباركية بتاريخ 31 مارس الماضي، وتقديم دراسة لتطوير المنطقة المتضررة، ومتابعة أعمال مشروع تطوير سوق المباركية التجارية.

وبينت أن للفريق وضع النظام الذي يراه مناسبا لمباشرة أعماله، ويجتمع بناء على دعوة من رئيسه، ولا يكون اجتماع اللجنة صحيحاً إلا بحضور غالبية الأعضاء على أن يكون من بينهم الرئيس، ويصدر الفريق قراراته بأغلبية الأعضاء الحاضرين، وفي حال تساوي الأصوات يرجح الجانب الذي فيه الرئيس.

وأكدت الفارس أن للفريق في سبيل انجاز مهامه الاستعانة بمن يراه من ذوي الخبرة والاختصاص من داخل بلدية الكويت أو خارجها، وللفريق الحق في الاطلاع على كافة المستندات والمرفقات والمراسلات والقرارات المتعلقة بالموضوع.

Commentaires


bottom of page