«بيتك» يواصل التوعية بخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة في فروعه


يواصل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، جهوده في التوعية بحقوق العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، مع التعريف بالخدمات التي توافرها البنوك لهم، وتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية بسهولة ويسر وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان، ضمن إطار حملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية».

ويتيح «بيتك» لهذه الشريحة من العملاء إمكانية الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية، مع توفير كل الوسائل الكفيلة بحصولهم على الخدمات المصرفية دون تحملهم أي رسوم أو تكاليف إضافية، بما يشمل تخصيص فرع خاص لهم في كل محافظة، مع مواقف سيارات ملائمة ومقاعد متحركة، وغيرها من الوسائل اللازمة لهم.

ويوفّر «بيتك» جهاز صرف آلياً واحداً على الأقل في الفرع الذي يقدم خدمات مصرفية لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكن الوصول إليه بسهولة، ويوفر الخصوصية الكاملة للعميل عن طريق غرفة زجاجية تفتح بالبطاقة، وتتوافر فيه خاصية استخدام السماعات.

ويقدّم «بيتك» لهذه الفئة من العملاء خدمات خزائن أمانات، وموظفين متدربين على لغة الإشارة للتواصل معهم، ونماذج خاصة بفتح الحساب وغيرها من العقود والمعاملات المالية المطبوعة بنظام «Braille»، والخدمة الصوتية على موقعه الإلكتروني، ما يسهل لهم الحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

ويواصل «بيتك» تقديم خدماته لذوي الاحتياجات الخاصة بالشكل الأمثل، بما يدعم إستراتيجيته في خدمة كل شرائح العملاء، مؤكداً الحرص الكبير على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، مع أهمية ضمان حق المساواة لهذه الفئة مع غيرهم من العملاء الآخرين في إدارة شؤونهم المالية، والمساواة في الحصول على الخدمات المصرفية والتسهيلات الائتمانية، وغيرها من أشكال الخدمات المالية.