د. محمد العتيبي: ملتزمون بالمضي في النهوض بالتعليم والحفاظ على حقوق حملة الماجستير والدكتوراه


هنأ رئيس الجمعية الكويتية للدراسات العليا د. محمد زيد العتيبي حضرة صاحب سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه- الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه- والحكومة وأعضاء مجلس الأمة، والشعب الكويتي الكريم، والمقيمين بحلول عيد الفطر المبارك.

وقال العتيبي في تصريح صحافي: أتقدم باسمي واسم الجمعية الكويتية للدراسات العليا ومنتسبيها بخالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد» لمقام حضر صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد والحكومة والشعب الكويتي

وأضاف انه على الرغم من الإمكانيات المحدودة، وقصر الفترة الزمنية على تأسيس الجمعية، فقد استطاعت بفضـل الله وبفضل العزيمة القوية لجميع منتسبيها أن تكون منبراً وصوتاً لحاملي شهادات الماجستير والدكتوراه في مؤسسات الدولة، والمطالبة بالحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم، وأن تكون صوتا مسموعا أمام المسؤولين ومتخذي القرار، وللاسهام في الارتقاء بكل ما يتعلق بالأساتذة والباحثين.

وذكر العتيبي أن الجمعية حملت على عاتقها هـم الانخراط في الاهتمام برفع مستوى التعليم والتنمية في البلاد، بكل ما أوتيت من جهد متواصل وتفكيـر عميـق وحمـاس كبيـر من قبل منتسبيها الذين لديهم الخبرات الأكاديمية والعلمية والخطط الاستراتيجية بمد يد العون إلى المسؤولين وجميع الجهات والمؤسسات التعليمية والجامعية والحكومية، مؤكداً التزام الجمعية بالمضي قدما في النهوض بالتعليم والحفاظ على حقوق حملة الماجستير والدكتوراه.

واختتم العتيبي تصريحه داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وعلى الكويت والشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.