مدرب المنتخب: نتطلع لإيجاد أفضل توليفة لمواجهة استراليا



كونا - قال مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الاسباني اندريس كاراسكو اليوم الاربعاء إن مباراة المنتخب مع نظيره الاسترالي غدا على استاد جابر الدولي مهمة مؤكدا التطلعات لايجاد أفضل توليفة لتشكيلة المباراة.

وأضاف كاراسكو في مؤتمر صحفي عقده مع مدرب المنتخب الاسترالي غراهام أرنولد عبر منصة (زووم) للحديث عن المباراة أنه تابع نقاط الضعف والقوة لدى المنتخب الأسترالي وعليه سيسعى للوصول للتشكيلة المناسبة للازرق للخروج بالنتائج المرجوة.

وأوضح أن المباراة تأتي في إطار منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2022 في قطر) وكأس آسيا (2023 في الصين) لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية.

وبين أن اللاعبين في الفترة الماضية تعرضوا لجهد مضاعف نتيجة مباريات الدوري الكويتي الممتاز وبعدها الدخول في معسكر خارجي وتخلله مباراة ودية ما سبب جهدا مضاعفا على اللاعبين.

وذكر أن المنتخب الأسترالي قوي ويملك لاعبين على مستوى عال الا أنه سيشارك في المباراة بلاعبين جاهزين فنيا وبدنيا معربا عن أمله بتقديم مستوى يرضي الطموح.

وقال "سنأخذ المباراة بالاعتبار لانها مهمة واتطلع الى ايجاد افضل توليفة ضمن التشكيلة لمباراة الغد واعطاء افضل ما لدينا للظفر بنتيجة ايجابية للازرق".

من جهته قال مدرب المنتخب الأسترالي غراهام أرنولد في المؤتمر إنه سيتعامل مع كل مباراة في المنافسة على حدة مشيرا إلى أنه لا ينظر للتصفيات ككل معربا عن أمله بأن يبقى فريقه متصدرا للمجموعة الثانية حتى نهاية الاربع مباريات المتبقية للتأهل للدور المقبل.

يذكر أن الكويت تستضيف اعتبارا من الغد منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا وتستمر حتى 15 يونيو الجاري.