نائب الأمير: نعتزّ بما تقدمه قطر من إمكانيات غير مسبوقة لإنجاح كأس العالم


بعث سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية باراغواي الصديقة ماريو عبده بينيتز، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والسعادة ولجمهورية باراغواي وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد برقية تهنئة إلى الرئيس بينيتز، ضمنها سموه خالص تهانيه بالمناسبة راجياً له وافر الصحة والعافية. وبعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد برقية تهنئة مماثلة.

من جهة ثانية، استقبل سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، في قصر بيان أمس، الوفد المعني بجولة كأس العالم الترويجية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المقرر إقامتها في دولة قطر 2022.

وقد نقل سموه تحيات سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لوفد شركة (كوكاكولا) الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022 وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأشاد سموه بالجهود الحثيثة التي تقوم بها دولة قطر الشقيقة لتنظيم هذه البطولة العالمية، معرباً عن اعتزازه بما تقدمه دولة قطر الشقيقة من إمكانيات غير مسبوقة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تنظيم البطولة. كما أكد سموه على دور دولة الكويت في النهوض بهذه الرياضة التي تساهم في حماية الشباب بشكل إيجابي.

وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب سمو الأمير السفير أحمد الفهد، ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال الذياب، ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن العيسى.

كما استقبل سمو نائب الأمير، في قصر بيان أمس، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم. كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الخالد.