Recent Posts

الصبيح: «القوى العاملة» كسبت أكثر من 500 قضية ضد تجار الإقامات


أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، اليوم الاثنين، أن الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية كسبت أكثر من 500 قضية ضد تجار الاقامات.

جاء ذلك في تصريح أدلت به الصبيح للصحافيين على هامش مشاركتها باحتفال سفارة المملكة المغربية لدى البلاد بالذكرى الـ 19 لتولي الملك محمد السادس مقاليد الحكم.

وقالت الصبيح إن مثل هذه الاحكام من شأنها أن تردع هذه الظاهرة، مؤكدة حرص الكويت على أن يعيش الجميع على أرضها بأمن وسلام.

وأضافت أن «القوى العاملة» وضعت منذ إنشائها ملف مكافحة الاتجار بالبشر ضمن أولوياتها، موضحة في الوقت ذاته أن الوزارة اتخذت العديد من الاجراءات بهذا الخصوص بمشاركة منظمات العمل الدولية والمنظمة الدولية للهجرة وفقا للاتفاقيات الدولية التي تسير العمل.

وفيما يتعلق بإنشاء مركز لايواء العمالة (للرجال)، أفادت بأنه تم تخصيص أرض لاقامة المشروع وأن الوزارة في طور وضع مراحل البناء له.

وعن العلاقات الاخوية بين الكويت والمملكة المغربية، أكدت الصبيح عمقها لاسيما وأنها تحظى برعاية من قيادتي البلدين، مشيرة إلى أن هناك العديد من مذكرات التفاهم الموقعة بين البلدين والتي من شأنها تعزيز تلك العلاقات.

وأشادت بالدور المغربي الداعم للكويت في جميع المحافل الدولية، لافتة إلى أن هذه المواقف الحميدة جبلت عليها المغرب حكومة وشعبا.

وأعربت عن تمنياتها بأن يعم الخير والرخاء وأن ينعم الاشقاء في المملكة المغربية بالتطور والازدهار في جميع المجالات.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address