Recent Posts

أماني الكندري: «شباب قول وفعل» ... في حُلّة جديدة

August 11, 2018

«شباب قول وفعل سيبصر النور قريباً في حلته الجديدة، على قناة الكويت الرياضية».
بهذه العبارة، كشفت المذيعة أماني الكندري عن برنامجها الجديد، الذي قالت إنه يحمل مفاجآت عدة في الدورة البرامجية المقبلة، لافتةً إلى أنها أول من قدّم البرنامج منذ ولادته قبل سنوات، لتطل مجدداً على متابعيه، في حلته الجديدة.
الكندري، قالت في تصريح  إن «البرنامج يطغى عليه الطابع الشبابي المنوّع، وسيبث يومياً على الهواء مباشرة، حيث يلقي أضواء مكثفة على الإنجازات والمشاريع الشبابية في مجالات شتى، كما لا تنحصر فقراته على الشأن الرياضي فحسب، بل تتنوع فيه المحاور بين الطبية والتكنولوجية وغيرهما». وألمحت إلى أنها تتشارك في تقديم البرنامج مع هاشم أسد وبدر الدرويش ونورة الحميضان، لافتة إلى أنه من إعداد منيرة الميان وهاني الأمير، في حين يتولى إخراجه خالد مطر، معبّرة في الوقت نفسه عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة البرنامج، لاسيما أنه استطاع أن يستقطب المتابعين، من مختلف الفئات العمرية، وفقاً لتعبيرها.
وفيما نوهت إلى تقديمها برنامجاً إذاعياً بعنوان «للشباب كلمة»، على محطة «ofm»، أفصحت الكندري عن استمرارها في تقديم برنامج «مساء الخير يا كويت»، الذي يشاركها في تقديمه عدد من المذيعين، موضحة أن البرنامج أضاف إلى مشوارها الإعلامي الشيء الكثير، كما أتاح لها الفرصة لوضع بصمتها، في ظل التنافس المحموم

 

Please reload

Please reload

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address