Recent Posts

الغانم: القيادة السياسية والشباب الرياضي المخلص هم وراء رفع الإيقاف عن النشاط الرياضي


أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن القيادة السياسية وعلى رأسها سمو الأمير وسمو ولي العهد والشباب الرياضي المخلص هم وراء رفع الإيقاف عن النشاط الرياضي الكويتي. وقال الغانم في تصريح صحافي إن الدور الحكومي برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك ودور نواب الأمة ساهم برفع الإيقاف عبر اقرار قانون رقم 87 لعام 2017. وأضاف الغانم «أشكر معالي النائب الأول الشيخ ناصر الصباح لدوره في دعم أبنائه الرياضيين ولأنه ألجم وأوقف من تسبب بالإيقاف وأراد استخدامها كورقة ابتزاز»، مشيرا «أنا على قناعة تامة بأن الشيخ ناصر عارف كل الأمور وكاشف كل ما يدور».

وتابع «الشكر موصول للوزراء الروضان والجبري والوزير السابق الشيخ سلمان الحمود والأخ حمود فليطح والشباب الرياضي المخلص على دورهم في رفع الإيقاف». وقال الغانم «لن أشكر من يقتل القتيل ويمشي في جنازته ولن أشكر من تسبب في إيقاف الرياضة الكويتية ولا زال يحاول إعادة الإيقاف، مؤكدا أن الجميع يعرف من تسبب في الإيقاف بدءا من صاحب السمو الذي قالها في أكثر من مناسبة انتهاء بأصغر مواطن كويتي».

واضاف «أقول للذين حضروا اجتماع لندن بشقة أحد الهاربين يوم الجمعة الماضي مع أحد النواب.. حملاتكم المأجورة لا تهز شعرة فيني وسنستمر في التصدي لكل من يريد بالكويت السوء».

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address