Recent Posts

رؤساء أركان دول مجلس التعاون يبحثون سبل النهوض بالعمل العسكري الخليجي الموحد



انطلقت اليوم أعمال الاجتماع الـ15 للجنة العسكرية العليا لرؤساء الأركان في دول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة جميع الدول الأعضاء، حيث سيناقش الاجتماع العديد من المواضيع التي تهدف إلى تعزيز آفاق التعاون والتنسيق المتبادل بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون للنهوض بالعمل العسكري الخليجي الموحد.

وقال رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر "إن ما تمر به المنطقة من تحديات وأحداث متسارعة تحتم الحفاظ على الروابط الخليجية وتوثيقها والتعاون ورص الصفوف وتضافر الجهود من أجل الحفاظ على هذا الكيان وتطويره والنأي عما يعكر الوحدة الخليجية".

ويأتي اجتماع اللجنة العسكرية العليا إستكمالا لسلسلة اللقاءات الدورية السابقة لرؤساء الأركان والتي تسعى إلى تحقيق المزيد من التنسيق العسكري بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويسعى رؤساء الأركان خلال اجتماعهم إلى تعزيز أوجه التعاون العسكري والدفاع المشترك للوصول إلى مفاهيم عمل موحدة بين القوات المسلحة بدول المجلس والتي تأتي بدورها ترجمة لرؤية قادة دول المجلس في العمل على تعزيز أواصر التعاون والإخاء بين دول المجلس على مختلف الأصعدة والمستويات.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address