Recent Posts

اليمن: الأمير يعزِّز السلام الدولي


استقبل سمو أمير البلاد في قصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك. بدوره، استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد في قصر بيان صباح أمس، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ونائب رئيس مجلس الامة عيسى الكندري ومعه نائب رئيس مجلس النواب اليمني محمد الشدادي والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.


تقدير يمني وكان الشدادي قد التقى أول من أمس في إطار زيارته رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي د. هلال الساير، وأشاد عقب اللقاء بجهود سمو أمير البلاد في تقديم كل انواع المساعدات الانسانية لبلاده ونجاحه في تعزيز السلام الدولي. وبين أن المساعدات الكويتية لبلاده «لامست المواطنين اليمنيين كافة للتخفيف من معاناتهم في مختلف المحافظات اليمنية»، معربا عن تقديره لدور الجمعية في مساندة الشعب اليمني وتقديم المساعدات الاغاثية والطبية والتنموية في المحافظات اليمنية. وذكر الشدادي انه بحث مع الساير الاسهام في دعم القطاع الصحي والمياه في اليمن لحاجة اليمنيين لمياه الشرب ومصادر الطاقة خاصة من الطاقة الشمسية.


رفع المعاناة من جانبه، رحب الساير بزيارة الشدادي الى مقر الجمعية، اذ اطلع والوفد المرافق له على جهود الجمعية في كل المستويات الدولية. وأعرب الساير عن أمله في ان تسهم المساعدات الكويتية المقدمة من الجمعية في رفع المعاناة عن الشعب اليمني، مشيرا الى ان الجمعية لن تألو جهدا في تقديم انواع المساعدات الانسانية كافة. وأكد ان هذه المبادرات لدعم ومساعدة الاشقاء في اليمن جاءت بتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها سمو امير البلاد لتلبية احتياجات اليمنيين والتخفيف من معاناتهم. (كونا)

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address