Recent Posts

مديرالتعليم الخاص: نتابع حريق «الفحيحيل الوطنية» ورصدنا عددا من الملاحظات على المدرسة


أكد مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص في وزارة التربية عبدالعزيز الكندري متابعة الحريق الذي شّب اليوم في مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية الكائنة بمنطقة الفحيحيل.

وأشار الكندري في تصريح صحافي إلى رصد عدد من الملاحظات على مدرسة الفحيحيل الوطنية الأهلية وتم التأكيد على أهمية تلافيها، وقد قامت المدرسة اثر ذلك بإجراء بعض أعمال الصيانة والترميمات بالمبني المدرسي خلال العطلة الصيفية.

وأضاف الكندري «بعد بدء العام الدراسي شب حريق محدود بمحولات الكهرباء نتيجة ارتفاع الأحمال الكهربائية الأمر الذي ترتب عليه استدعاء الممثل القانوني للمدرسة وتم تكليفه بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لزيادة الأحمال الكهربائية وضمان صلاحية المبني المدرسي».

وتابع بالقول "اليوم شب حريق آخر بمحول الكهرباء داخل إحدى الغرف بالمدرسة قام على إثره السادة مدراء المراحل الدراسية بالمدرسة بتفعيل دور فريق التدخل السريع لضمان سلامة أبنائنا الطلاب إلى جانب استدعاء الإدارة العامة للإطفاء وسيارات الإسعاف تحسبا لأي تطور، وقد تمت السيطرة على الموقف في حينه.

وأشار الكندري أنه وبصفة فورية تم تكليف الممثل القانوني للمدرسة نحو توفير مولدات كهربائية إضافية لضمان السيطرة على الأحمال الكهربائية لحين زيادتها من قبل الجهات المختصة، وعدم تكرار هذه الحادثة مستقبلا.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address