Recent Posts

«نزاهة»: حريصون على تعزيز التعاون مع الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد


أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» المستشار عبدالرحمن النمش اليوم سعي الهيئة لمد جسور التعاون مع الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد.

وقال المستشار النمش في تصريح أدلى به على هامش فعاليات الدورة السابعة لاجتماعات جمعية الأطراف في الأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد إن الهيئة حريصة على تعزيز تعاونها مع الأكاديمية بهدف اكتساب الخبرات وصقل القدرات الفنية والوقوف على التجارب الرائدة في مجالات التدريب والتعليم والبحث المتعلقة بأطر منع ومكافحة الفساد.

وأضاف إن «نزاهة» تسعى الى إبرام مذكرة تفاهم مع الأكاديمية من أجل تعزيز التعاون المستقبلي من خلال تطوير وإتاحة البرامج التدريبية ذات الصلة بمجالي منع ومكافحة الفساد بما يتماشى ويتواكب مع أحدث أساليب المعرفة العلمية والبحثية.

وحول فعاليات الدورة، أشار النمش الى أنه تمت مناقشة موضوعات عدة ابرزها انتخاب أعضاء مكتب جمعية الأطراف في الأكاديمية وانتخاب أعضاء مجلس المحافظين إضافة الى مناقشة تقرير الأجهزة المعنية بالأكاديمية حول تطور عملها.

وأوضح أنه جرى كذلك استعراض برامج عمل وأنشطة الأكاديمية ومناقشة أنشطة جمع الأموال للأكاديمية واستقرارها المالي والميزانية.

Free car 3enwan adv-250-450.jpg