Recent Posts

«هيئة الطرق» تغلق موقتا تقاطعين في شارع الغوص لتركيب جسور للمشاة



أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري اليوم إنها ستغلق غدا وبعد غد (الجمعة والسبت) تقاطعين في «شارع الغوص» موقتا بسبب أعمال تركيب جسور للمشاة، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور.

وقال المدير العام للهيئة المهندس أحمد الحصان في تصريح صحفي إن التقاطع الأول يقع بين شارعي الغوص و(150) وتحديدا بين منطقتي العدان والقصور ومنطقة الفنيطيس وسيغلق غدا من الثالثة فجرا حتى السابعة صباحا.

وأضاف إن التقاطع الآخر يقع بين شارعي الغوص و(208) وتحديدا بين مناطق القصور والقرين والفنيطيس وابو فطيرة وسيتم إغلاقه بعد غد (السبت) من الثالثة فجرا حتى السابعة صباحا.

وأوضح أن مشروع «شارع الغوص» يهدف الى زيادة انسيابية حركة المرور وذلك عن طريق تأهيل التقاطعات (12 جسر علوي) وزيادة مستوى الأمان بـ«طرق خدمية» للقطع السكنية، مشيرا الى أن قيمة العقد بلغت حوالي 70.9 مليون دينار كويتي.

وذكر إن المشروع يشمل 11 جسرا للمشاة وسيتم تعديل عرض الحارات المرورية على الطريق الى 3.70 متر لكل حارة وتحسين مواقف الباصات القائمة، مشيرا إلى أن شارع الغوص «طريق شرياني يخدم الكثير من قائدي المركبات ويبلغ طوله 30 كيلومترا ويتقاطع مع كل من الدائري الخامس والسادس والسابع».

ودعا الحصان مرتادي الطرق الى توخي الحيطة والحذر والتقيد في السرعة المحددة والالتزام في تعليمات المرور.

Free car 3enwan adv-250-450.jpg