Recent Posts

الغانم يصل إلى جنيف للمشاركة في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي

October 13, 2018

 

وصل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له الى مدينة جنيف السويسرية، اليوم السبت، للمشاركة في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال139 الذي تنطلق أعماله غدا وتستمر حتى 18 أكتوبر الجاري.

وكان في استقبال الغانم لدى وصوله مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير جمال الغنيم وسفير دولة الكويت لدى الاتحاد السويسري بدر التنيب وعدد من اركان المندوبية والسفارة.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الغانم كلمة وفد الكويت أمام الجمعية العامة للمؤتمر الذي يناقش موضوع (القيادة البرلمانية في تعزيز السلام والتنمية بعصر الابتكار والتغير التكنولوجي).

كما يشارك الغانم والوفد المرافق له على هامش أعمال المؤتمر في الاجتماعات التنسيقية للمجموعات العربية والإسلامية والآسيوية بغية تنسيق المواقف إزاء القضايا التي ستطرح للنقاش وتوحيد وجهات النظر بشأنها.

من جانب آخر يشارك وفد الشعبة البرلمانية في اجتماعات اللجان الدائمة والفرعية للاتحاد التي ستناقش عدة قضايا وموضوعات منها دور التجارة العادلة والحرة والاستثمار في تحقيق اهداف التنمية المستدامة ومشروع القرار بشأن تعزيز التعاون البرلماني في مجال الهجرة وغيرها

Please reload

Please reload

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address