Recent Posts

المزرم: «أيام مجلس التعاون» تعكس أهم الإنجازات الخليجية على مدى 37 عاما


أكد وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم أن فعاليات «أيام مجلس التعاون» التي انطلقت، اليوم الاثنين، في الكويت تعكس أهم الإنجازات التي حققتها الأمانة العامة لدول مجلس التعاون خلال مسيرتها المشرفة الممتدة لـ 37 عاما.

وقال المزرم في تصريح للصحافيين على هامش انطلاق الفعاليات إن هذا الحدث يعكس أيضا مسيرة الأمانة العامة الحافلة بالإنجازات على مختلف الصعد إلى جانب ابراز روح الضيافة الكويتية للأشقاء الخليجيين.

وأضاف أن الفعاليات هذا العام هي ثمرة تعاون دؤوب على مدى ثلاثة أشهر بين «الاعلام» والأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، موضحا أن هذا الحدث سيتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف مناطق الكويت ومعالمها.

ودعا الجماهير الكويتية للمشاركة والحضور والاسهام في إنجاح هذه الفعاليات الهامة.

من جانبه، أكد الوكيل المساعد لقطاع السياحة في وزارة الاعلام يوسف مصطفى حرص الوزارة على دعم كل جهد خليجي يصب في مصلحة مجتمعات دول الخليج العربية في كافة الجوانب الثقافية والأدبية والفنية وكل ما من شأنه تعزيز اللحمة بين دول المجلس.

وقال مصطفى لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الاثنين، على هامش افتتاح فعاليات «أيام مجلس التعاون»، إن هذه الفعاليات تم الاتفاق عليها في الاجتماعات السابقة مع الأمانة العامة، موضحا ان الكويت تترجم بأفعالها ما جاء في التوصيات السابقة للملتقيات الخليجية.

وأضاف أن قطاع السياحة في الكويت يقوم بواجب كبير جدا ويقف كعامل رئيسي وراء كل الجهود المبذولة لانعقاد هذا الملتقى وفعالياته بالترتيب مع المجمعات التجارية المزمع إقامة بعض الفعاليات فيها.

وأشار إلى أنه تم وضع علم مجلس التعاون وأعلام دول الخليج العربية على أبراج الكويت المعلم الكويتي الأبرز ليكون منيرا بها وعاكسا لوحدة الصف الخليجي.

وأعرب عن تطلعه للمزيد من الفعاليات التي تؤسس لمرحلة مقبلة من العمل الخليجي المشترك على مستوى الهيئات العامة للسياحة ومؤسسات المجتمع المدني والوسائل الاعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع إدارة الاعلام الخارجي والأمانة العامة لدول مجلس التعاون.

من جانبه قال الوكيل المساعد لقطاع الاعلام الخارجي في وزارة الاعلام فيصل المتلقم في تصريح للصحافيين على هامش انطلاق الفعاليات إن هذا الحدث سيتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف مناطق الكويت ومعالمها.

وأكد المتلقم أن جميع الفعاليات ثمرة تعاون دؤوب على مدى ثلاثة أشهر بين وزارة الاعلام الكويتية والأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضاف أن جميع الفعاليات تعكس أهم الإنجازات التي حققتها الأمانة العامة لدول مجلس التعاون خلال مسيرتها المشرفة الممتدة على مدى 37 عاما والحافلة بالإنجازات على مختلف الصعد إلى جانب ابراز روح الضيافة الكويتية للأشقاء الخليجيين داعيا الجماهير الكويتية للمشاركة والحضور والاسهام في إنجاح هذه الفعاليات الهامة.

وكانت فعاليات «أيام مجلس التعاون» قد انطلقت في وقت سابق اليوم تحت رعاية وحضور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري بمشاركة عدد من المسؤولين الكويتيين والخليجين من مختلف المجالات.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address