Recent Posts

المبارك من غرفة عمليات «الداخلية»: كل مخطئ سيُحاسب في حال ثبت وجود عيوب أو أخطاء


أصدر سمو رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك تعليمات بعدم الاكتفاء بإحالة المسؤولين عن مشكلة الأمطار الى التقاعد وتشكيل لجنة تحقيق معهم وإحالة أي مقصّر الى النيابة.

وكان سموه أمر بإحالة وكيلة «الأشغال» عواطف الغنيم الى التقاعد، كما تم إيقاف وكيلين مساعدين في «الأشغال» عن العمل وإحالتهما الى التحقيق بناء على تعليمات سموه.

وقد تفقد سمو رئيس مجلس الوزراء اليوم إدارة العمليات المركزية التابعة للإدارة العامة للإطفاء وذلك عقب تفقده سير العمل في غرفة عمليات وزارة الداخلية حيث أكد على محاسبة كل مخطئ أو مقصر في حال ثبوت وجود عيوب أو أخطاء قد تكون أدت الى ما آلت إليه حالة الطرق في البلاد عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها ليلا.

وقال المبارك إن لدينا الإمكانيات للتعامل مع مثل هذه الأوضاع لكن الأمطار فاقت التوقعات لا سيما أنها هطلت بغزارة وخلال فترة قصيرة من الوقت.

وطمأن رئيس الوزراء الى ان الأمور كلها تحت السيطرة وهذا ما لمسته في غرفة عمليات وزارة الداخلية، مبينا ان الطرق أصبحت سالكة ولا اختناقات مرورية وأنه أصبح بإمكان المواطنين الخروج من منازلهم.

وإذ أكد أن استعدادات الجهات الحكومية كاملة لمواكبة موسم الأمطار، لفت الى أن قرار تعطيل المدارس والجهات الحكومية جاء لإفساح المجال للجهات المعنية للعمل على فتح الطرق دون حصول ازدحام في حركة المرور.

واجتمع رئيس الوزراء مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح حيث اطلع منه على سير الأوضاع.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address