Recent Posts

منتخب الرماية يضيف برونزية جديدة إلى رصيده في البطولة الآسيوية


أضاف منتخب الكويت للرماية اليوم الأربعاء ميدالية برونزية إلى رصيده في منافسات البطولة الآسيوية الثامنة لرماية الأطباق الطائرة وال 11 لرماية أسلحة الرصاص وضغط الهواء.

وبذلك يرفع منتخب الكويت رصيده في البطولة المقامة في مجمع ميادين الشيخ (صباح الاحمد) الأولمبي بنادي الرماية الكويتي إلى أربع ميداليات هي ذهبية واحدة وفضيتان وبرونزية.

وتمكن منتخبنا المكون من الرماة حمد النمشان وسعد العجمي وعلي المطيري من إحراز المركز الثالث لمسابقة رماية (المسدس 10 أمتار) للفرق خلف منتخب الصين الذي توج بالذهب وحل أولا يليه منتخب سنغافورة ثانيا محرزا الميدالية الفضية.

وشهدت منافسات المسابقة نفسها لفئة الفردي اكتساحا صينيا للمراكز الثلاثة الأولى عبر الرماة وي جياي وهونغ جونز و زهانغ هو الذين حصدوا الميداليات الذهبية والقضية والبرونزية على التوالي.

وتابع منتخب الصين تألقه اللافت في البطولة إذ أحرز فريق السيدات الصيني المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية (المسدس 10 أمتار) للفرق متفوقا على نظيره الصين تايبيه الذي حل ثانيا في حين نال منتخب سنغافورة المرتبة الثالثة.

وتوجت الرامية الصينية جيانينغ رانكسين بالميدالية الذهبية لنفس المسابقة لفئة الفردي متقدمة على الرامية السنغافورية تيه هونغ التي جاءت ثانية محرزة الميدالية الفضية بينما حلت الصينية لي اكسي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكانت البطولة الآسيوية الثامنة لرماية الأطباق الطائرة وال11 لرماية أسلحة الرصاص وضغط الهواء انطلقت يوم السبت الماضي في مجمع ميادين الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي بنادي الرماية الكويتي بمشاركة واسعة لرماة والراميات من 35 دولة وتستمر حتى 12 نوفمبر الجاري.