Recent Posts

«البلدي» يوافق على تشكيل لجنة برئاسة «الداخلية» لمراقبة وتطوير الطرق السريعة


وافق المجلس البلدي خلال جلسته المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة رئيس المجلس أسامة العتيبي على تشكيل لجنة لمراقبة وتطوير الطرق السريعة تترأسها وزارة الداخلية.

ووافق المجلس ايضا على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري ترحيل محور جسر المشاة المخصص سابقا بين منطقتي خيطان والفروانية فوق طريق المطار بالموقع رقم (3) الى موقع آخر بديل لتفادي التعارض بين جسر المشاة المقترح وجسور السيارات القائمة بنفس المنطقة.

كما وافق على طلب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في شأن توسعة المسجد المقرر ضمن منطقة جليب الشيوخ والموافقة ايضا على طلب وزارة التربية توسعة الموقع المخصص لمدرسة خاصة ضمن القطعة (54) في منطقة المنقف.

ووافق على طلب وزارة الاشغال العامة التصريح بترخيص مصنع اسفلت موقت في منطقة النويصيب لشركة المقاولون العرب لتنفيذ تصميم وانشاء وصيانة تقاطعات وفتحات التفاف علوية عكسية على طريق النويصيب.

كما وافق المجلس على طلب المؤسسة العامة للرعاية السكنية التصريح بترخيص خلاطة مركزية موقتة لشركة المجموعة المشتركة للمقاولات لتنفيذ وانشاء وصيانة المباني العامة بالقطعة رقم (E) في مشروع مدينة صباح الاحمد السكنية.

ووافق على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري على تخصيص مسارات مؤقته لانشاء واستكمال وصيانة الطرق والتقاطعات للجزء القائم من طريق الدائري السابع.

ووافق ايضا على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بتعديل قرار المجلس الصادر في شأن تخصيص مباني مكاتب مع خدماتها وغرف مضخات وخزانات ارضية ضمن مشروع تشجير طريقي النويصيب والوفرة والزور.

كما وافق المجلس على الطلب المقدم من وزارة الدفاع بتخصيص ارض لمعسكرات القوة البرية في منطقة الوفرة.

على صعيد متصل صادق المجلس على توصيات ورشة عمل لجنة محافظة الفروانية والتي اوصت بإعادة تخطي مشاريع المدن العمالية ودراسة منطقة جليب الشيوخ من المخطط الهيكلي.

وأوصت الورشة بتشكيل لجنة من جميع الجهات المختصة تتولى متابعة وحل المشاكل والمعوقات التي تواجه مشاريع تطوير منطقة جليب الشيوخ والطلب من الجهات الحكومية تقديم رؤيتها الاستثمارية ورغبتها في الاستثمار والاستفادة من المساحات في منطقة جليب الشيوخ بعد استكمالها.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address