Recent Posts

«الدفاع المدني»: 3 مراكز شمال ووسط وجنوب البلاد استعدادا لتقلبات الطقس


أعلن الناطق الرسمي باسم لجنة الدفاع المدني العقيد جمال الفودري، اليوم الثلاثاء، إنشاء الإدارة ثلاثة مراكز في شمال وجنوب ووسط البلاد تشمل الجهات الأمنية والوزارات المعنية استعدادا لتقلبات الطقس المتوقعة.

وقال الفودري لوكالة الأنباء الكويتية، إن إنشاء هذه المراكز جاء ضمن استعدادات اللجنة للتعامل مع الظروف الجوية التي تمر بها البلاد، مبينا أن «الدفاع المدني» برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح في حالة اجتماع مستمر.

وأضاف أن اللجنة شكلت فرق عمل تضم في عضويتها الجيش والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء وبلدية الكويت ووزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري ولجنة متابعة القرارات الأمنية بوزارة الداخلية والقوات الخاصة والقطاعات المختصة لمتابعة الظروف الجوية الطارئة.

وشدد على أهمية اتباع المواطنين والمقيمين الرسائل التحذيرية الصادرة عن وزارة الداخلية والأرصاد الجوية وعدم الالتفات للأخبار غير الرسمية وكذلك عدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

يذكر أن رئيس قسم التنبؤات الملاحية في إدارة الأرصاد الجوية التابعة للادارة العامة للطيران المدني ضرار العلي توقع أن تشهد البلاد اعتبارا من الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء حالة من عدم الاستقرار في الطقس وأمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.


Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address