Recent Posts

الحرس الوطني بطل ماراثون دوري الوزارات


احرز فريق الحرس الوطني المركز الاول في بطولة ماراثون (اختراق الضاحية) لمسافة خمسة كيلومترات ضمن بطولات العاب القوى لدوري للوزارات والمؤسسات الحكومية للموسم الرياضي 2018/2019 الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة الكويتية اليوم السبت في الساحة المقابلة لأستاد (جابر الدولي).

واحتل فريق الحرس الوطني المركز الاول فيما حل فريق وزارة الكهرباء والماء ثانيا وفريق وزارة الداخلية ثالثا وفريق نادى الصم رابعا وفريق الهيئة العامة للصناعة في المركز الخامس.

واشاد مدير ادارة الرياضة للجميع في الهيئة حامد الهزيم في تصريح صحفي بالمستوى المتميز للسباق وقوه المنافسة والأرقام التي حققت في البطولة والتي عكست التطور الواضح لمستوى للعبه بدوري الوزارات.

واكد الهزيم حرص الهيئة واللجنة العليا لدوري الوزارات على تهيئة كافة الأمور للارتقاء بالنشاط الرياضي للعاملين بالدولة ومنحهم فرصة ممارسة الرياضة في اطار فنى وتنظيمي يلبى طموحاتهم ويسهم في نشر الثقافة الرياضية بين افراد المجتمع.

ولفت الى ان النجاح الذي شهدته نشاطات دوري الوزارات ما هو الا ثمرة تضافر جهود العاملين في الهيئة منوها بالتعاون البناء من قبل جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية في اطار الشراكة الفعالة مع الهيئة للارتقاء بمستوى فرق الوزارات.

واعرب عن الشكر للاتحاد الكويتى لالعاب القوى ولجنة الحكام على الجهود التي بذلوها لإخراج السباق بهذه الصورة المميزة.


Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address