Recent Posts

مواطن مسن: «نسيبي» إقتحم منزلي وحاول الإعتداء على «بنتي» وتهجم علي بآلة حادة لطعني


أسهم تنازل مواطن مسن عن اتهام زوج ابنته (صهره، وهو شاب في العقد الثالث من عمره) باقتحام منزله والشروع في قتله، في إنقاذ صهره من الملاحقة الأمنية.

وكان وكيل نيابة الأحمدي قد وجه رجال مباحث مبارك الكبير للبحث عن زوج ابنته بعد ان أسند اليه تهمة الشروع في مقتل حماه بواسطة سلاح أبيض (قطاعة) لكن سرعان ما صدرت تعليمات أخرى بوقف عمليات البحث على خلفية تنازل المجني عليه.

بدأت وقائع القضية عندما استغاث المواطن المسن برجال الأمن بعد تهجم زوج ابنته عليه بعد خلافات مع زوجته التي لجأت الى منزل أبيها وأقامت فيه، لكنه فوجئ باقتحام صهره منزله محاولا الاعتداء على زوجته، وعندما حاول الأب تهدئته قام بالتهجم عليه محاولا طعنه بـ «قطاعة». واستناداً الى الأنباء، فإن عمليات الداخلية تلقت بلاغ استغاثة من مواطن مسن يقيم في منطقة صباح السالم، وأبلغ عن قيام صهره ـ زوج ابنته ـ باقتحام منزله والشروع في قتله، فهرعت دوريات أمن مبارك الكبير الى موقع البلاغ، واستمع رجال الأمن إلى إفادة المبلغ ويدعى (م.ح.م) الذي قال: إن زوج ابنته ويدعى (ع.ي) تهجم عليه بأداة حادة. ونفى المصدر أن تكون هناك مشاورات حدثت وانتهت إلى تنازل المبلغ ورفضه تسجيل قضية بحق زوج ابنته.

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address