Recent Posts

هالاند يقود دورتموند لسحق يونيون برلين بخماسية

February 1, 2020

سحق بوروسيا دورتموند ضيفه يونيون برلين بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الألماني.
أحرز أهداف بوروسيا دورتموند كل من جادون سانشو بالدقيقة 13، إيرلينج هالاند هدفين (18 و76)، ماركو رويس من ركلة جزاء بالدقيقة 68، وأكسيل فيتسل بالدقيقة 70.

ورفع بوروسيا رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد يونيون عند 23 نقطة بالمركز الثاني عشر.


الشوط الأول

شكّل هالاند الخطورة الأولى في اللقاء بعدما كاد أن يسبق مدافع يونيون برلين أمام منطقة الجزاء، لولا خروج الحارس الذي شتت الكرة بشكل خاطئ لتجد ماركو رويس الذي سدد الكرة لكنها اصطدمت بمدافع وابتعدت عن المرمى.
وبالدقيقة 13، نجح سانشو في تسجيل أول أهداف اللقاء بعدما توغل في الناحية اليسرى وسدد الكرة باتجاه المرمى لترتطم بأقدام المدافع شلوتيربيك، وتسكن الشباك.
واقترب بوروسيا من مضاعفة النتيجة بعدما حصل حكيمي على ركلة حرة من خارج المنطقة، سددها جيريرو في المرمى لولا الحارس جيكيويسز الذي أبعد الكرة لركنية.
وواصل هالاند تألقه مع بوروسيا، بعدما نجح في تسجيل هدف جديد لدورتموند في الدقيقة 18 بعد تمريرة عرضية من براندت، تابعها بشكل جيد في الشباك.
أولى فرص يونيون برلين جاءت عن طريق المدافع شلوتيربيك، بالدقيقة 41، بعدما استغل ركلة حرة نفذت داخل المنطقة ليسددها المدافع فوق العارضة.


الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني أخطأ حارس يونيون برلين ليمنح الكرة إلى سانشو الذي انفرد بالمرمى، إلا أن نجم بوروسيا أضاع الكرة برعونة شديدة بعدما حاول الاستعراض وسدد الكرة من فوق الحارس، لتخرج بجوار المرمى.
وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني، حاول ماريوس بولتر مهاجم الفريق الضيف، تقليص النتيجة واستلم كرة في الناحية اليمنى وراوغ جيريرو داخل المنطقة ليسدد كرة أرضية قوية بجوار قائم دورتموند الأيسر.
وحصل هالاند على ركلة جزاء بعد تمريرة من سانشو انفرد بها الأول ليجبر الحارس على الخروج من مرماه وارتكاب خطأ معه ونجح رويس في تحويلها إلى هدف ثالث بالدقيقة 68.
وواصل سانشو تألقه وبالدقيقة 70 منح تمريرة سحرية إلى فيتسل أمام المرمى، لينجح الأخير في وضع الكرة بالشباك وتسجيل رابع أهداف الفريق الأصفر.
ونجح هالاند في إضافة الهدف الثاني له بالمباراة والخامس لفريقه، بالدقيقة 76، بعد مرتدة سريعة وجملة مميزة بين لاعبي دورتموند، انتهت بتمريرة من سانشو إلى براندت الذي مرر بالكعب إلى هالاند الذي سدد الكرة في الشباك.

 

Please reload

Please reload

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address