Recent Posts

إنطلاق بطولة الكويت الدولية لرياضة الدراجات النارية «موتوكروس» 2020

February 21, 2020

انطلقت بطولة الكويت الدولية للموتوكروس 2020 مساء اليوم الجمعة وينظمها النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات (KT) على حلبة الموتوكروس الدولية في مدينة الكويت لرياضة المحركات وتستمر يومين.
وقال الرئيس التنفيذي للنادي الدولي للسيارات عيسى حمزة في تصريح صحفي على هامش الافتتاح إن البطولة مصنفة عالميا ومدرجة ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للدراجات النارية (FIM) وبمشاركة منظمين دوليين معتمدين لدى الاتحاد ويشارك فيها أبطال عالميون في اللعبة من أوروبا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا ودول الخليج.
وأضاف حمزة أن البطولة تعد الأولى التي ينظمها النادي الدولي الكويتي للسيارات بعد إشهاره وقد حرص النادي على أن تقام البطولة في شهر فبراير تزامنا مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.
وأوضح أن بطولة بهذا الحجم ستضع الكويت على الخريطة العالمية لهذا النوع من السباقات متمنيا أن تكون هذه البطولة بداية لإعادة إحياء هذه الرياضة التي تحظى باهتمام واسع لدى فئة كبيرة من الشباب الكويتيين.
من جانبه قال رئيس أنشطة الدراجات الآلية في النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية مدير السباق حمد السيف في تصريح مماثل إن رياضة الدراجات الآلية لها شعبية واسعة لدى الشباب لذا نسعى لأن نجذبهم إلى حلبات السباق مع وجود واحدة من أفضل الحلبات العالمية للموتوكروس في مدينة الكويت لرياضة المحركات.
وثمن السيف جهود الديوان الأميري في إدارة الحلبة والاهتمام بها مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة الكويتية وحرص مسؤوليها وعلى رأسهم مديرها العام الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا على تذليل كل الصعاب التي تواجه المنظمين لإنجاح البطولة وإظهارها بشكل مميز.
ودعا الجماهير الرياضية ومحبي هذا النوع من السباقات إلى متابعة المنافسات والحضور إلى الحلبة للاستمتاع بالسباق الذي يضم نخبة من الدراجين على مستوى العالم.

 

 

Please reload

Please reload

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address