Recent Posts

بتوجيهات سامية.. فزعة كويتية لدعم المحتاجين حول العالم في مواجهة كورونا

March 21, 2020

 

كونا - وسط تحدیات جسام أملتھا أزمة تفشي فیروس (كورونا المستجد - كوفید 19 (سطرت دولة الكویت بفضل توجیھات حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه نموذجا فریدا في العمل الانساني لتتبوأ الصدارة في جھود التصدي لھذه "الجائحة".
وبالتزامن مع تدابیر داخلیة قویة مع الأخذ بالمسببات ومعالجتھا على الفور وتسخیر امكانیات الدولة لمواجھة الفیروس اتجھت دولة الكویت لدعم الجھود الدولیة لاسیما وأن أزمة انتشار (كورونا المستجد - كوفید 19 (أظھرت تحدیات تتطلب مقاربة عالمیة قائمة على العلم والبراھین وتنسیقا للجھود للحد من تفشي الوباء الذي بات یشكل مأساة إنسانیة وأزمة عالمیة.
وفي ھذا الإطار جسدت دولة الكویت أروع الامثلة عبر دعم الدول المحتاجة للتصدي لھذا الوباء حیث أعلن وزیر الخارجیة الشیخ الدكتور احمد ناصر المحمد الصباح عن تقدیم دولة الكویت الدعم لكل من فلسطین والعراق وإیران لمواجھة تفشي الوباء.
وقالت وزارة الخارجیة الكویتیة في بیان صحفي ان ذلك جاء خلال اتصالات ھاتفیة أجراھا الشیخ الدكتور احمد ناصر المحمد الصباح مع نظرائھ في فلسطین والعراق وإیران كل على حده.
وأوضحت أن الشیخ الدكتور احمد ناصر المحمد نقل خلال الاتصالات الھاتفیة توجیھات حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه بتقدیم الدعم لكل من فلسطین والعراق وایران لمواجھة تفشي ھذا الوباء عبر منظمة الصحة العالمیة وأجھزتھا المتخصصة متمنیا لشعوب ھذه الدول الثلاث السلامة وتجاوز ھذه الأوضاع.

 

Please reload

Please reload

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address