Recent Posts

شركة كورية تطلق أول مشغل موسيقى بمحولين dac


أطلقت شركة astell & kern الكورية الجنوبية أول مشغل موسيقى mp3 يشتمل على اثنين من محولات dac الفاخرة، ويمكن للمستخدم استعمالهما معاً أو بشكل منفصل، وذلك من أجل الاستمتاع بجودة صوت فائقة النقاء أثناء التنقل.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن مشغل الموسيقى se200 الجديد يعتبر أحدث موديل في سلسلة a&futura الفاخرة، ويأتي مجهزاً بمحولين رقميين، يمكن استعمالهما إلى تناظريين معا أو بشكل منفصل، بالإضافة إلى إمكانية مواءمة جودة الصوت حسب المتطلبات الفردية عن طريق فلتر dac المطور خصيصاً لهذا الغرض.

ويشتمل كل محول dac على مضخم صوت منفصل لمنع التداخل، ويمكن للمستخدم توصيل سماعة الرأس عن طريق المقبس 2.5 ملم أو عبر اثنين من المقابس 3.5 المعتادة، كما يتم دعم تقنية البلوتوث aptx hd عند الحاجة إليها.

ويأتي مشغل الموسيقى الجديد في جسم أنيق مصنوع من الألومنيوم مع جانب خلفي مصنوع من السيراميك، وبالتالي يمتاز المشغل الجديد بمتانة كبيرة ويناسب الاستعمال أثناء التنقل، كما أنه يعمل على تحسين الاستقبال اللاسلكي.

وتوجد لمبة led تحت طارة ضبط شدة الصوت الموجودة على الجانب، ومن خلال لون لمبة led يتعرف المستخدم على شدة الصوت الحالية ومعدل بت الموسيقى وحالة المحول dac.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لمشغل الموسيقى الجديد على ذاكرة فلاشية سعة 256 جيجابايت وقارئ بطاقات microsd، والذي يمكنه قراءة بطاقات الذاكرة بسعة تخزينية تصل إلى واحد تيرابايت، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 14 ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها عن طريق منفذ usb-c.

ويدعم مشغل الموسيقى الجديد خدمات بث الموسيقى المختلفة مثل أبل music وspotify وtidal، وتعمل الشاشة قياس 5 بوصة بدقة وضوح 1280×720 بيكسل.


Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address