Recent Posts

وزارة التجارة تطلق نظامًا إلكترونيًا لإستقبال طلبات المراجعين


أعلنت وزارة التجارة والصناعة بدء استقبال طلبات العملاء والمراجعين الكترونيا بالاضافة الى استخدامها خاصية المقابلة الافتراضية المرئية لإنجاز أغلب تلك المعاملات دون الحضور الى مبنى الوزارة.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد ان تلك الخطوة تأتي تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء في أهمية التحول الرقمي للبلاد وتسهيل الخدمات للعملاء.

وذكرت انه يمكن الاستفادة من النظام من خلال الدخول على الموقع الالكتروني (EAPP.MOCI.GOV.KW) وتسجيل الرقم المدني وكلمة السر للعميل لانجاز معاملاته والمراجعة الافتراضية عن طريق اسم المستخدم ورقمه الذي انشأه بنفسه.

وأضافت أنه يمكن للمراجع اختيار الخدمة المطلوب إنجازها عبر بوابة استقبال طلبات المراجعين الكترونيا ومن ثم تعبئة البيانات وارفاق المستندات المطلوبة للمعاملة التي يريد انجازها.

وأوضحت انه يمكن ايضا متابعة المعاملة عبر صفحة الاستعلام عن الطلبات مع إمكانية حضور مقابلة افتراضية مرئية مع موظف الوزارة لتكملة باقي اجراءات المعاملة إذا تطلب الامر وبعدها تتم العملية ويستخدم المستند الالكتروني كأي مستند ورقي.

وشددت الوزارة على ان الخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع الالكتروني يتم التعامل معها وفق الإجراءات واللوائح الرسمية المعتمدة داخل دولة الكويت.


Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address