تكتلات وتصفيات وذباب!

حسابات مأجورة وتكتلات هنا وهناك لتصفية الحسابات في ما بينها، ظهرت في الآونة الأخيرة لتطبل لفلان وتركل فلنتان، نأمل عدم الالتفات لها أو إعادة نشرها، فهدفها شخصي بحت هو أن تخرم هذا الجدار... جدار الوطن في هذه الفترة الحرجة بالذات!
كثيرة هي الإشاعات وكثيرة هي السطور التي تكتب مع أو ضد فلان، بأسماء وهمية ومستعارة غير موجودة في الحياة!
المال الفاسد دخل اللعبة والاصطفافات طلّت برأسها لتلميع (سين) وتلطيخ (جيم)، والذباب الإلكتروني يطير بحرية لينشر الإشاعات، كي يصدقها الغلبان، ثم يردّدها بـ(غباوة) من دون معرفة مغزاها، فيعيد إرسال الكذبة ليصدقها الجميع!
هذا هو هدف المأجورين عندما يقرأون سطورهم، وقد انتشرت بسرعة البرق في (الواتساب) و (تويتر) و(الأنستغرام) لتصبح حديث المدينة!
لذلك انتشر أهل الظلال والفسق والكذب، وممن يطلقون الإشاعات، مستغلين تهافت الملهوفين على نشر الخبر من دون التأكد او معرفة المصدر!
قال تعالى في سورة الحجرات: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ). (6)
***
نسأل الله أن يشافي أميرنا وربان سفينتنا سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وأن يعيده إلينا من أميركا سالماً غانماً معافى بإذنه تعالى.
على الطاير:
لم يتبق أحد لم يتحدث عن ضرورة مكافحة الفساد... حكومة ونواباً وشعباً... إذاً أين الفاسد؟!
ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع... بإذن الله نلقاكم!

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address