دعوة... في سلة المُهملات !

اطلعت على منشور متداول مضحك مع صورة تحت عنوان
(إلّا الكويت)، يطلب فيه صاحبه المجهول بإعادة نشره إن كان المتلقي يؤيد طرد المصريين من الكويت (... وشارك بنشر المنشور حتى يعلم الجميع بأنهم غير مرغوب بهم بيننا، ويجب أن يسمع صوتنا)!
إذا كان هناك مصريون لم يقدّروا البلد والنعمة التي يعيشون بها وهم بيننا وساهموا مع بعض وسائل الإعلام المصرية (المضروبة) في الإساءة لنا، وتلفيق التهم وخلطها بالحقائق وبث القلاقل... فهناك أيضاً الشرفاء من المصريين الأكفاء من الأطباء والمهندسين، وحتى حرّاس العمارات ومن يصبون لنا الشاي والقهوة مخلصون في عملهم يقدّرون النعمة، ويكسبون قوت يومهم بعرَق جبينهم وتعبهم من دون منّة... كونهم في هذه الحال يقدّمون الجميل للبلد... والبلد يرد هذا الجميل!
وما ينطبق على المصريين ينطبق على الكويتيين أنفسهم، فهناك الخيّر وهناك الشرير، وهناك مَن يقدّر النعمة وهناك من يرفسها!
نعم لقد انزعجنا ككويتيين من كثرة تواجد الجالية المصرية في البلد، وهذا يعد خطأ كبيراً ينطبق على كل الجنسيات، كونه يؤدي إلى خلل في تركيبة البلد السكانية، بل ويشكّل خطراً على أمنه، ويزعزع استقراره إذا تجاوز عددها المعقول، كما يحدث معنا اليوم بفعل جريمة تجار الإقامات!

على الطاير:
أن تطلق مثل هذه (الدعوة) العنصرية هكذا بطرد المصريين، بسبب الأحداث الأخيرة لتشمل (الزين والشين) ومتجاهلة الشرفاء منهم... فهي دعوة يجب أن يكون موقعها في سلة المهملات!
ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع... بإذن الله نلقاكم!

Kuwait City, Kuwait

Contact

Follow

©2017 BY AL3ONWAN - ALL RIGHTS RESERVED

Address